News

بيان رسمي من اللجنة التحضيرية المهرجانية الدولية لتمجيد الرجال العظماء المنحدرين من جبل بايكدو

post image

أعضاء من اللجنة التحضيرية المهرجانية الدولية لتمجيد الرجال العظماء المنحدرين من جبل بايكدو
المنظمات لصداقة والتضامن مع الشعب الكوري لمختلف بلدان العالم وأصدقاء للشعب الكوري.


جرت اللجنة التحضيرية المهرجانية الدولية لتمجيد الرجال العظماء المنحدرين من جبل بايكدو بنتظيم المهرجان الدولي الذي يقوم بدعاية وتحريض المآثر الخالدة لرجال العظماء لكوريا في بيونغ يانغ وجبل بايكدو مرة في كل خمس سنوات وكذلك قامت بمبادرة وإجراء النشاطات المتميزة ذات الأهمية بنجاح في المناسبات ما بين فترة المهرجان.   

وفي اليوم العاشرمن أكتوبريحتفل الشعب الكوري لذكرى خمس وسبعيين لتأسيس حزب العمل الكوري احتفالا عميق المغزى.

إن حزب العمل الكوري قد تمسك بثبات بالاستقلالية حتى الآن على الرغم من المصاعب والتحديات التي لا مسيل لهما منذ أن نقش المطرق والمنجل والفراشة على علمه. وقاد كوريا على طريق النصروالازدهار بثبات ولأنه دائما اعتبر مشاطرة الشعب في السراء والضراء والخدمة المتفانية أسلوب وجود متميز له لا يحظ بتأييد واثقة مطلقتين من الشعب الكوري فقد بل يحظى باستحصان واحترام من الذي الشعوب العالمية التقدمية.
ان نفوذ وقيادة متميزة لحزب العمل الكوري يأتان بقيادة رأساء الكوري العظيم رئيس كيم إيل سونغ وقائد كيم جونغ إيل وسيد كيم جونغ وون بارزة ومحنكة.
السكرتارية اعتبارا بظروف القاهرة التي لا تسمح لنا باحتفال هذا اليوم المهم معا بسبب المرض المعدي الذي يكتفح العالم، اتفق على التنظيم التجمع الدولي عبر الانترنت.
فطبع لذلك نبلغكم كما يلي:

أولا: بمناسبة ذكرى خمس وسبعيين يقومان اللجنة التحضيرية المهرجانية الدولية وجمعية الصداقة والعلاقة الثقافية مع الاندونيسية والكورية بتنظيم وإجراء الندوة الدولية على شبكة بعنوان "كوريا التي تنتصر بالاستقلالية " برعاية المشتركة.

ثانيا: تجري الندوة من اليوم 25 من سبتمبر عام 2020 حتى اليوم 5 من أكتوبر عام 2020 خلال ويبسيت www.kawankorea.com.

ثالثا: من واجب الشخصيات من دول العالمي الذين يتمنون المشاركة، أن يستعدوا الكلمة التحريرية على المستوى العالي ويرسلوها إلى عضوي أو أمين الجمعية سيد تيكوسانطوسا الذي يشرف هذه الندوة (KawanKorea@gmail.com ) قبل اليوم 20 من سبتمبر.  

ان السكرتارية اللجنة التحضيرية اللمهرجانية الدولية لتمجيد الرجال العظماء المنحدرين من جبل بايكدو قد تتمن أن تعيدوا وتشاركوا في هذه الندوة بصورة ايجابية بمناسبة هذه الندوة التي تعود بذاكرة المآثر العظماء لكوريا والحزب العمل الكوري في تحقيق الثورة الكورية والقضية الاستقلالية العالمية.


اللجنة التحضيرية المهرجانية الدولية لتمجيد الرجال العظماء المنحدرين من جبل بايكدو

2020/8/5

 


Related News